قسم الجغرافيا ينظم لقاءً ترحيبياً بالطلبة المستجدين

رعى عميد كلية الآداب الدكتور محمد العناقرة اللقاء الترحيبي الذي نظمه قسم الجغرافيا للطلبة المستجدين بالقسم بهدف تعريف الطلبة بالخطط الدراسية وأساتذة القسم والفرص والإمكانيات المتاحة في قسم الجغرافيا.

وفي كلمته التوجيهية للطلبة بين عميد الكلية أهمية التزام الطلبة بالتعليمات الناظمة للعملية التدريسية والأنشطة الأكاديمية والأنشطة اللامنهجية، وحضّهم على ضرورة المشاركة والاندماج بمجتمع الجامعة عبر تقديم المبادرات الشبابية المختلفة.

كما أكد للطلبة دعم إدارة الكلية لأنشطتهم المتوافقة مع رؤية الجامعة ودورها في خدمة المجتمع وبناء الدولة. وقد شارك في اللقاء عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في قسم الجغرافيا والكلية وجمع من الطلبة المستجدين.

وفي كلمته الترحيبية اشار رئيس القسم الدكتور خالد هزايمة إلى أهمية عقد مثل هذه اللقاءات مع الطلبة وذلك ضمن خطة القسم الإرشادية يحصلوا على أكبر منفعة ممكنة خلال رحلتهم الأكاديمية وشجعهم على الاستفادة القصوى من الفرص التي يوفرها القسم، وشدد على أهمية التفاعل مع هيئة التدريس والمشاركة الفعّالة في الأنشطة الأكاديمية.

كما قدم الدكتور عمر الضيافلة المرشد الأكاديمي لطلبة السنة الأولى ورئيس قسم المساقات الإنسانية في الجامعة شرحاً مفصلاً لخطة القسم في مساراته الثلاثة، مبينا للطلبة أهمية اختيار المسار الدراسي الذي يتناسب مع ميولهم وخططهم المستقبلية بما يتيح لهم مجالات أوسع للابداع والتفوق.

 

 

YU
ضمت كلية العلوم والآداب في العام الذي تأسست فيه الجامعة ( 1976 ) تخصصات في العلوم والآداب والاقتصاد والعلوم الإدارية وكانت دوائر اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعلوم الإنسانية والاجتماعية نواة كلية الآداب التي تأسست عام 1981م.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  Art.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2900)
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163