ربابعة يرعى الحفل التكريمي لنادي الكتاب بقسم اللغة الإنجليزية وآدابها

رعى عميد كلية الآداب الدكتور موسى ربابعة، حفل التكريم الذي نظمه نادي الكتاب في قسم اللغة الإنجليزية وآدابها، لأعضائه بمناسبة مرور أربع سنوات على تأسيسه منذ العام، بحضور رئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور حسين عبيدات، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في القسم.

وأعرب ربابعة عن سعادته بوجود هذا النادي تحت مظلة كلية الآداب واستمراره منذ العام ٢٠١٨، وفخره بأعضاء النادي من كافة كليات جامعة اليرموك الذين أظهروا مستوى متميزا من الثقافة والمثابرة بمحافظتهم على القراءة والمطالعة لأنواع الأدب المختلفة.

كما وأكد ربابعة على أهمية القراءة وضرورة استعادة الكتاب مكانته في حياتنا حيث تعكس المطالعة ثقافة الشعوب ورقيهم في كافة أنحاء العالم. 

كما وأعرب عبيدات عن فخره بالنشاط الفاعل لنادي الكتاب الذي أثبت جدارته واستمراريته على مدى السنوات الماضية، بالإضافة للاهتمام الواسع الذي يوليه القسم لكافة أشكال النشاط الطلابي اللامنهجي الذي من شأنه تعزيز حياة الطالب الجامعية وتميزه على كافة المستويات.

واستعرضت مؤسسة النادي الدكتورة نانسي الدغمي، عددا من الفعاليات والأنشطة التي قام النادي بتنظيمها كاحتفاله السنوي بيوم المرأة العالمي في الثامن من آذار، ومبادرات تشجيع القراءة، بالإضافة لجلساته الشهرية التي تعقد في مكتبة الحسين بن طلال، ولقاءاته الأسبوعية لمناقشة رواية أو قصة قصيرة أو مشاهدة فيلم.    

وقد كُرم في الحفل عدداً من الطلبة اللذين ساهموا بنجاح نشاطات النادي منذ تأسيسه ولغاية الآن، بحضور مشرفة النادي الدكتورة سوسن درايسة.

 

YU
ضمت كلية العلوم والآداب في العام الذي تأسست فيه الجامعة ( 1976 ) تخصصات في العلوم والآداب والاقتصاد والعلوم الإدارية وكانت دوائر اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعلوم الإنسانية والاجتماعية نواة كلية الآداب التي تأسست عام 1981م.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  Art.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2900)
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163