لقاء الطلبة الخريجين في قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية

   

     انطلاقا من حرص قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية على تواصلها مع طلبتها،

التقى الأستاذ الدكتور محمد عناقرة عميد كلية الآداب وبحضور نائب العميد للشؤون الإدارية الدكتور مضر طلفاح والدكتور عبدالله قازان رئيس قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية وأعضاء الهيئة التدريسية مع الطلبة الخريجين

     حيث تمّ التأكيد في هذا اللقاء على تفعيل رؤية ورسالة القسم في دعم طلبتها الخريجين، وأهمية دوره في بناء وتعزيز خبراتهم ومهاراتهم لمساعدتهم في سوق العمل والمجال المهني مستقبلاً.

      وفي هذا السياق تم التركيز على أهمية امتحان الكفاءة وتزويد الطلبة ببعض النصائح والارشادات المفيدة التي تجعل منهم باحثين وأخصائيين اجتماعيين ناجحين من خلال ضرورة الاستعداد له لتحقيق النتائج الايجابية وكيفية الدخول للامتحان والشروط المرتبطة به، وحث الطلبة على الجدية في تقديم الامتحان لما له من أهمية على مستقبلهم الوظيفي. واستعداد الجامعة من خلال الكلية والقسم على تقديم الدعم الدائم للطلبة والتواصل المستمر لأي استشارة أو خدمة يحتاجونها مستقبلاً.

      وفي نهاية اللقاء تم شكر الطلبة على ما يتلقون من اهتمام ومتابعة من قبل الجامعة والكلية والقسم، وأعربوا عن سعادتهم لكونهم طلبة في جامعة اليرموك لما تحتله من مكانة مرموقة بين الجامعات.

YU
ضمت كلية العلوم والآداب في العام الذي تأسست فيه الجامعة ( 1976 ) تخصصات في العلوم والآداب والاقتصاد والعلوم الإدارية وكانت دوائر اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعلوم الإنسانية والاجتماعية نواة كلية الآداب التي تأسست عام 1981م.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  Art.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2900)
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163