وفد من أكاديمية الشرطة الملكية في الأمن العام يزور آداب اليرموك

استقبل عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور محمد العناقرة بحضور رئيس قسم اللغات السامية والشرقية الدكتور حسان الزيوت وفداً من أكاديمية الشرطة الملكية في جهاز الأمن العام، من منتسبي دورة البرنامج التدريبي (اللغة العبرية، المستوى التأسيسي) خلال زيارتهم لقسم اللغات السامية والشرقية.  وتأتي هذه الزيارة الدورية للقسم ضمن زيارات دورية تقوم بها أكاديمية الشرطة الملكية لإطلاع منتسبيها على الخبرات الأكاديمية والعلمية في قسم اللغات السامية والشرقية والاستفادة في المجالين العلمي واللغوي على حد سواء.

وفي بداية اللقاء رحب العناقرة بالضيوف معبرًا عن سعادته بهذه الزيارة مبديًا استعداد الكلية لكافة اشكال التعاون فيما يخدم الجامعة وأكاديمية الشرطة.

وأثناء الزيارة قدم رئيس القسم الدكتور حسان الزيوت موجزًا عن التخصصات التي تدرس في القسم وطبيعة المساقات الأكاديمية التي يتم تدريسها في القسم، مؤكدًا استعداد القسم للتعاون مع المؤسسة العسكرية في شتى المجالات العلمية، ورفدها بكل ما يلزم من قدرات وخبرات أكاديمية سواء على صعيد اللغة العبرية أو اللغة التركية كواجب وطني تجاه درع الوطن وعينه الساهرة.

كما قام الدكتور محمد النصيرات بمرافقة الوفد وجمعهم مع طلبة القسم من مستويات مختلفة، وتم عمل لقاء باللغة العبرية بين الطرفين لتعم الفائدة بين الطلبة من كلا الجانبين.

من جانبه شكر الرائد معتز حميدات رئيس وفد أكاديمية الشرطة الملكية، وزملائه الأكارم، عميد الكلية ورئيس قسم اللغات السامية والشرقية والأساتذة الأكاديميين على حسن الاستقبال، وعلى تعاونهم المستمر مع مؤسسات الوطن بشكل عام وأكاديمية الشرطة بشكل خاص.

وقد حضر اللقاء كل من الدكتور محمود العمرات والدكتور تيسير العزام والدكتور محمد نصيرات والدكتور موسى الزعبي من برنامج اللغة العبرية في قسم اللغات السامية والشرقية.

YU
ضمت كلية العلوم والآداب في العام الذي تأسست فيه الجامعة ( 1976 ) تخصصات في العلوم والآداب والاقتصاد والعلوم الإدارية وكانت دوائر اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعلوم الإنسانية والاجتماعية نواة كلية الآداب التي تأسست عام 1981م.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  Art.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2900)
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163